أخر الاخبار

مشاهده قناة SSC 1

بث مباشر مباراه النصر والفتح ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

يعرض لكم موقع ziko live بث مباشر للمباريات وبجودات متعددة ومن أهمها قناة ssc 1 التي تبث مباريات الدوريات العربية والعالمية ، وتعد قناة ssc 1 من أهم القنوات التي تبث المباريات بجودات عالية وجودات متوسطة وجودات ضعيفة.


حيث تعد قناة ssc 1 من أهم القنوات التي تهتم ببث مباريات الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي والدوري الالماني البطولات الافريقيه من اهمها بطوله دوري ابطال افريقيا .



كما ان قناة ssc 1 لديها أفضل المعلقين للمباريات وابرزهم عصام الشوالي وحفيظ دراجي ورؤوف خليف وخليل البلوشي وغيرهم من المعلقين الذي يجعلوك تتحمس عند مشاهدة المباريات العالمية والعربية.



وقناة ssc 1 قناة ليست مفتوحة وهي قناة مشفرة ويجب عليك اشتراء رسيفر خاص بها وثم الاشتراك عن طريق الباقات التابعة لقناة بي ان سبورت منها باقات شهرية وباقات كل ثلاثة أشهر وباقات سنوية وتكون الباقات ذو دقة عالية وبدون أي تقطيع.



وتقوم قناة ssc 1 بتحليل المباريات قبل المباراة وبعد المباراة وتقوم بنقل مواعيد المباريات ونقل إحصائيات قبل المباريات وبعد المباريات كما تقوم القناة في أعادة المباراة في أوقات أخرى وتعرض ملخصات للمباريات التي أنتهت.



قناة ssc 1 فريدة من نوعها من ناحية نقل المباريات بكفائة عالية جدا ودقه عالية جدا وهي من اهم القنوات الناقلة للمباريات في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا بلغة عربية وترجمة لكل الاحداث الكروية الأوروبية ومن أهمها تصريحات اللاعبين والمدربين.


قنوات SSC الرياضيه.


تعتبر قنوات ssc الرياضيه السعوديه هي الناقل الوحيد والحصري للدوري السعودي بالاضافه الى بطوله الكأس.

تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 28 مايو 2022 في 8:18 ص

    سلام

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 26 ديسمبر 2022 في 10:31 ص

      حلو جدآ

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 1 فبراير 2023 في 10:47 ص

        حلو

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 4 فبراير 2023 في 6:55 ص

          شكراً

          إرسال ردحذف
          • القائدo8
            القائدo8 8 فبراير 2023 في 11:32 ص

            جميل

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -